الهيئة العامة للترفيه تطلق “المركاز” في موسمه الثاني بجدة

  • الرئيسية
  • الهيئة العامة للترفيه تطلق “المركاز” في موسمه الثاني بجدة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق الموسم الثاني من الخيمة الرمضانية “المركاز” في محافظة جدة، بحلة جديدة وتصميم هندسي رائع من حيث الديكور وتنسيق الألوان والإضاءات، وجودة مميزة تطابق المعايير العالمية، مع المحافظة على الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا المستجد”، والتعليمات الخاصة بالتباعد الاجتماعي في جلسات المطاعم والمقاهي. وسيقدم اللاونج هذا العام أفضل الابتكارات في عالم القهوة والحلوى، حيث يجمع بين علامتين تجاريتين بارزتين هما: ليلتي وبرو 92 المتخصصة.

ويلتزم “المركاز” بأعلى معايير الجودة من حيث إدارة سلامة الأغذية، من خلال فريق متخصص في سلامة الغذاء، إضافة إلى مسؤولي السلامة الذين يضمنون التزام الزوار والعاملين بتطبيق تدابير السلامة والوقاية من فيروس “كورونا المستجد” وفي مقدمتها قياس درجة الحرارة، والتباعد الاجتماعي، وتوفير المعقمات والمطهرات، والتأكد من تحميلهم تطبيق “توكلنا”، وتوفير سجادة الصلاة للاستخدام مرة واحدة.

ويشكل “المركاز” وجهة مميزة للمئات من الزوار للاستماع بأوقاتهم الرمضانية في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة وتذوق أفضل الأطباق السعودية والشرقية، والأوروبية، والصينية والهندية، بإشراف مجموعة من أفضل الطهاة من مختلف دول العالم، والحاصلين على امتيازات عالمية، إضافة إلى عدد من الأيادي السعودية الماهرة في مجال الطبخ. وسيقدم المركاز الطعام هذا العام بشكل مباشر للضيوف وبطريقة فريدة بواسطة فريق محترف مع تطبيق أعلى معايير الخدمة والرفاهية.

ويعد “المركاز” أحد مشاريع الهيئة العامة للترفيه الهادفة إلى دعم القطاع بالوجهات الترفيهية النوعية والخيارات المتعددة التي تلبي تطلعات شرائح المجتمع، بما يحقق إثراء الحياة ونشر البهجة. ومن المتوقع أن يساهم المشروع في توليد عدد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة. وسيشهد المشروع تفعيل الاتفاقية التي وقعتها الهيئة، في وقت سابق، مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام)، للمحافظة على الوجبات الزائدة وتوصيلها إلى المحتاجين. يذكر أن “المركاز” تم تصميمه من الشركة السعودية “ديزاين لاب”، ويتم إدارته وتشغيله من قبل مجموعة ليلتي.